ارشيفية
ارشيفية


مصرع شاب غرقاً بجوار كوبرى الأوبرا بالقرنة «غرب الأقصر»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 - 09:34 م

كتب احمد زنط

لقى شاب فى العقد العشرينى اليوم الثلاثاء مصرعه غرقا بنهر النيل أمام مستشفى القرنة غرب محافظة الاقصر الأقصر. حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى اخطار تلقاه اللواء حسن عبدالعزيز مدير امن  مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة طافية لشاب بالنيل في العقد الثاني من العمر، بجوار كوبري الأوبرا أمام مستشفى القرنة غرب مدينة الأقصر.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة المنوفية يستقبل شعلة وعلم «أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر»

حيث تم الدفع بسيارة اسعاف وانتقل رجال الشرطة والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتبين العثور على جثة هامدة طافية لشاب يدعى عبد الرحمن. م. س 15 عام مقيم  بالقرنة غرب الاقصر، حيث تم نقل الجثه الى مشرحة مستشفى القرنة المركزي، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح بالدفن  واستلام الجثمان والدفن، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.
وفى سياق اخر تمكنت مباحث مركز شرطة اسنا بقيادة الرائد احمد حسين رئيس مباحث اسنا وقوه مباحث شرطة مركز اسنا من القبض على تشكيل عصابي لسرقة كابلات الكهرباء مكون من  3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة كابلات الكهرباء من أعمدة الإنارة بشوارع مدينة وقرى  إسنا  وبحوزتهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، و8 لفافات من الأسلاك الكهربائية، وأسطوانتي أوكسجين، ومقص حديدي حيث تم ضبطهم متلبسين وتم تحرير محضر بواقعة سرقى الكابلات واحالتهم الى النيابه التى توالى تحقيقاتها مع المتهمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة